(لا ينقبل اي تصميم لي (ارجوكم من يعرف عربي يدخل ويساعدني

ارجوكم لا اعرف انجليزي الا قليل ارجوكم اللي يعرف عربي يرد علي بالعربي رفعت خلفيات ولوقو لكن انرفض التصميم لا اعرف لماذا وضعت صور لبعض التصاميم ارجو الافاده وشكرا لكم

1 Like

Hello,
Actually you don’t understand the market Design. Please compare your product with the newest items approved in the marketplace then you itself reject your own item. I hope you will understand the market trends.

I can tell you a simple way to get accept is that your product should beat the newest product approved in the marketplace in terms of design

I hope you will understand the marketplace :+1::+1::+1:

If you find this thread useful please mark this as solution :blush:

Kind Regards
Mohamed Ahshan

الف شكر على الرد لكن ماذا تقصد بتصاميم السوق ؟ ممكن تشرح لي ايش الخطا في تصميمي ؟

الف الف شكر لك على الرد انا تابعت المقطع قبل فتره واعرف انزل التصميم والمقاسات المطلوبه لكن مااعرف هل هم يرفضونه لان التصميم غير ملائم وتصميمه ليس جميل ؟؟

بصراحة انا لسا بدي انزل التصميم الخاصة بي … خليني اجرب وبرجع رد عليك

بالانتظار وبالتوفيق

لم يتم رفض تصميمي لحتى الان

لم يتم الرد عليك الى الان او انهم قبلو التصميم تبعك ؟

مرحبا صديقي
التصاميم قديمة جدا يعني لو في سنة 2010 كان قبلوها لكن في 2020 التصاميم تطورت كثير عن السابق
حاول تدخل على التصاميم الجديدة في الموقع واعمل مقارنة وحاول تعمل تصميم جديد وعصري وشكرا لك … استمر

اهلا بك ، الف الف شكر للرد ، يعني تتوقع ان التصاميم انرفضت لان طابعها قديم ولا تناسب 2020 ؟

لو ترسل الايميل اللي بعتولك اياه تاع الرفض بكون افضل مشان افهم ليش الرفض

hi would u mind writing in english pls because i cannot understand anything lol hard to help, then lol

احيانا بعض القوالب بتحتاج صور بارزه